اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 - 9:11 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 31 يوليو 2015 - 9:44 مساءً

حوار مع رضوان زيدي حول انتخابات الغرف المهنية (فيديو)

عبد الرزاق العسلاني

قال رضوان زيدي، رئيس الفضاء المغربي للمهنيين، إن نتائج الفضاء في الانتخابات المهنية المقبلة للثامن من غشت 2015 “ستكون نتائج مقدرة، وأحسن بكثير مما كان عليه الأمر خلال الانتخابات المهنية لسنة 2009”.

  ودعا زيدي، في حوار مصور مع  pjd.ma، كل المهنيين في كافة القطاعات، إلى التصويت بكثافة على لوائح حزب العدالة والتنمية عبر مختلف ربوع الوطن، مضيفا “نتوجه من خلال برنامجنا الانتخابي القطاعي إلى كل المهنيين والمهنيات والصانعين والصانعات والحرفيين والحرفيات والفلاحين والفلاحات ورجال البحر، بالانخراط جميعا في إنجاح هذا الاستحقاق، والتصويت للوائح المصداقية والشفافية..لوائح حزب العدالة والتنمية”.

وشدد زيدي، على أن المغرب في حاجة إلى إنجاح هذه المحطة الاستحقاقية “بالاقتناع بالتصويت للجهة التي لها من الإرادة والعزيمة والطموح ما يلزم من تقديم خدمات للمهنيين، وأيضا باعتبار هذه الاستحقاقات الانتخابية ثاني محطة يخوضها المغرب بعد 2011”.

وبعدما ذكّر، زيدي، بأن صوت المهني في هذه الانتخابات المهنية “هو أمانة لا تباع ولا تشترى”، دعا إلى انتخابات تسودها النزاهة والمصداقية، وإلى الحفاظ على سمعة البلد ومصداقيته التي ترسخت مع الحكومة التي يقودها حزب العدالة والتنمية.

أوسمة :