اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 - 6:17 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 1:51 مساءً

الفضاء المغربي للمهنيين يتدارس مشروع قانون المالية بمجلس المستشارين

استقبل نبيل شيخي، رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، أعضاء المكتب الوطني لجمعية الفضاء المغربي للمهنيين، اليوم الخميس 15 نونبر 2018، بمديرية الفريق بمجلس المستشارين.

وفي كلمته بالمناسبة، أكد على أهمية هذه اللقاءات، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن باب الفريق سيظل مفتوحا في وجه كل الجمعيات والهيئات من أجل مدارسة والتشاور حول القضايا التي تندرج ضمن اهتماماتها وانشغالاتها.

كما أشار شيخي إلى أن تركيبة مجلس المستشارين تركيبة رباعية، تضم بالإضافة إلى باقي المكونات ممثلين عن الغرف المهنية، داعيا في السياق نفسه إلى أهمية وضرورة تعزيز التعاون بين الفريق والفضاء المغربي للمهنيين، سواء على مستوى التشريع أو الرقابة أو بمناسبة مناقشة مشروع قانون المالية أو من خلال تنظيم أيام دراسية مشتركة.

من جانبه، قدم رشيد اجكيني، رئيس الفضاء المغربي للمهنيين، عرضا حول عمل الفضاء، ودعا إلى التعاون والتكامل بين الفريق والفضاء خدمة لتطلعات المهنيين، وإلى مأسسة العلاقة بين الجانبين عبر اتفاقية شراكة.

كما تناول هذا اللقاء مجموعة من المقترحات، التى بلورها الفضاء المغربي للمهنيين من أجل إدخال مجموعة من التعديلات على مشروع قانون المالية 2019 المعروض حاليا على البرلمان.

أوسمة :